القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز الساعات الذكية، تعريف بأفضل الساعات خلال العام 2020

 أبرز الساعات الذكية، تعريف بأفضل الساعات خلال العام 2020

مع أهتمام الشركات العالمية بخطوط انتاج الساعات الذكية نظير الإقبال عليها من قبل المستهلكين، مما زاد من حدة المنافسة بين هذه الشركات الكبرى ودخول شركات أخرى في خط المنافسة، حيث تتميز الشركات الجديدة بمنتجات تعتبر منافسة وذات أسعار منخفضة أو مغرية للمستهلك البسيط الذي لايستطيع أغتناء ساعات آبل ذات الشهرة العالية، وسنقوم من خلال موضوعنا هذا بذكر افضل الساعات خلال الفترة الأخيرة من هذا العام 2020م.

أبرز 5 ساعات ذكية في عام 2020

   الأول

Apple Watch Series 5

Apple Watch Series 5

ساعات آبل الذكية غنية عن التعريف بمختلف الطُرُز منذ بداية ظهورها في عام 2015م، وذلك لما تتميز به من خصائص ومزايا كثيرة وتفردها بنظامها المميز الذي تمتلكه هواتف وساعات ابل، وكذلك مستشعر مراقبة معدل ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع، وميزة تخطيط القلب، كما أنها تأتي  بهيكل معاد تدويره بنسبة 100 %، بالإضافة للعديد من المزايا الأخرى وهي الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم والسيراميك. وتعمل الساعة بمعالج S5 الجديد، مع سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وبطارية تستمر حتى 18 ساعة، بالإضافة إلى متجر تطبيقات مخصص.

الثاني

 Huawei Watch GT2

Huawei Watch GT2

ساعة هواوي الذكية هذه تأتي بالعديد من المميزات وابرزها ميرة عمر البطارية  الذي يمكن من خلاله عمل الساعة لمدة أسبوعين مع الاستخدام المتوسط، حسب تصريح لشركة هواوي بذلك، كذلك تتميز هذه الساعة بشاشة تستخدم الألوان الكاملة حيث أن الكثير من الشركات تستخدم شاشة اللون الاحادي، بالإضافة إلى كونها أنيقة ومصنوعة بشكل جذاب للغاية، خصوصاً الإصدار المصنوع من الفولاذ مع شريط جلدي أنيق، الساعة تعمل مع نظام التشغيل أندرويد، كما أنها تتوافق مع نظام الـ iOS وهي تعمل بصورة جيدة للغاية مع النظامين، و تحتوي الساعة على مكبر للصوت ذو جودة عالية.

الثالث 

  Samsung Galaxy Watch Active

Samsung Galaxy Watch Active

تعتبر هذه الساعة من أفضل الساعات الذكية التي يمكنك شراؤها لتوافقها بشكل كبير مع نظام أندويد، فهي تأتي بتصميم أنيق وتدعم عددًا من الميزات القوية مثل: مستشعر معدل ضربات القلب، وتتبع اللياقة البدنية، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، وغيرها، حيث تعمل الساعة بواسطة نظام نشغيل تايزن لتصفح المواقع على الإنترنت،  وتأتي بسعة تخزين داخلية 4 جيجابايت، وتدعم قوائم تشغيل موسيقى Spotify، وتدعم الاتصال بسماعات الرأس عبر Bluetooth، مع قدرتها على مقاومة الماء حتى عمق 5 أمتار.


الرابع

 Fossil Gen 5:

Fossil Gen 5

تعتبر من شركات تصنيع الساعات الكلاسيكية الفاخرة، وقد دخلت سوق الساعات الذكية لخبرتها الكبيرة في تصنيع الساعات ، وتأتي بتصميم أنيق   بتصميم أنيق وسهل الاستخدام وتقني وتستطيع حساب معدل ضربات القلب.

 تعمل هذه الساعة بمعالج  سنابدرايغون وذاكرة عشوائية بسعة 1جيجابايت وشاشة  اموليد بمقاس 1.28 بوصة بدقة  416×416 بكسل وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت ويمكن اقتراتها بهواتف الاندرويد والايفون.


الخامس

 Garmin Forerunner 945

Garmin Forerunner 945

تأتي هذه الساعة بشاشة مقاسها 1.2 بوصة، وتدعم العديد من الميزات مثل: رصد معدل ضربات القلب، ومقياس الارتفاع الجوي، وقدرات التتبع للتعامل مع أكثر من 30 رياضة مختلفة، وميزات تتبع النوم، ومراقبة الإجهاد، وعرض إشعارات الهاتف، وبث الموسيقى، وخرائط التنقل وتتميزبمساحة تخزينية تتسع لما يصل إلى 1000 مقطع موسيقى، مع دعم الاتصال بالبلوتوث.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات