القائمة الرئيسية

الصفحات

منصات التدريب الإلكترونية، تعريف بالمنصة وموقعها الإلكتروني

 

منصات تدريب الكترونية، تعريف بالمنصة وموقعها افلكتروني

منصات التدريب الإلكترونية، تعريف بالمنصة وموقعها الإلكتروني

 

الاستثمار في العقول البشرية تتطلب التزاما من الإدارة والموظف على حد سواء لتحقيق أهداف المنظمة، للوصول للكفاءة المطلوبة، هذه بعض المواقع التي تقدم تدريبا عن بعد يمكن لأي شخص الالتحاق بها والاستفادة من جودة مخرجاتها دون تعارض مع جدول الموظف.

1- منصة سديم

سديم هي منصة تدريب إلكترونية موجهة للقطاع غير الربحي باللغة العربية. تهدف المنصة لبناء محتوى تدريبي عن بُعد، بحيث يستطيع المتدرب حضور البرامج التدريبية من أي مكان وفي أي وقت، وتقوم المنصة بتقديم العديد من الحقائب التدريبية التخصصية في عدد من المجالات. ويمنح المتدرب شهادة حضور دورة بعد نهاية البرنامج التدريبي

الموقع الإلكتروني لمنصة سديم

2- أكاديمية قاف

وهي أكاديمية إلكترونية متخصصة في مجالات الإعلام، والتسويق للمنتجات والخدمات الرائدة، تهدف إلى: تطوير الكوادر البشرية في مجالات الإعلام عبر ابراز المنتجات والتجارب المميزة واتاحتها للجميع.

الموقع الإلكتروني لإكاديمية قاف

3- منصة رواق:

وهي منصة تعليمية إلكترونية تهتم بتقديم مواد دراسية وأكاديمية مجانية باللغة العربية في مجالات وتخصصات مختلفة.

 

الموقع الإلكتروني لمنصة رواق

4- منصة دروب:

منصة وطنية للتدريب الإلكتروني، وهي إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" التي تسعى إلى تطوير قدرات ورفع مهارات القوى الوطنية من الذكور والإناث، وإكسابهم المهارات الوظيفية التي تدعم حصولهم على الوظيفة المناسبة والاستقرار فيها وفق متطلبات سوق العمل السعودي.

وتحتوي منصة "دروب" على العديد من البرامج التدريبية الإلكترونية والمسارات التدريبية المجانية لموضوعات تدريبية متنوعة تلبي الاحتياجات الوظيفية، يمكن الوصول لها في أي وقت ومن كل مكان.

إتمام البرامج التدريبية لدروب يساهم في تحسين فرص المواطنين الوظيفية وتأهيلهم لسوق العمل، وشهاداتها تعد إضافة قوية للسيرة الذاتية.

 الموقع الإلكتروني لمنصة دروب


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات